الأربعاء 4 أكتوبر 2023 | 01:01 م

في اجتماع الحكومة.. مدبولي : نعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس في مؤتمر حكاية وطن

رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي
شارك الان

في إطار الاجتماعات الحكومية الدورية، عقد مجلس الوزراء المصري اجتماعًا اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، حيث تم التأكيد على أهمية تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي أُعلنت خلال مؤتمر "حكاية وطن".

وفي مستهل الاجتماع، قدم الدكتور مدبولي التهنئة للرئيس السيسي وللفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ولجميع رجال القوات المسلحة بمناسبة اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد، مشددًا على أن هذا النصر سيظل رمزًا للتضحية والبطولة في تاريخ مصر.
وأبرز رئيس الوزراء الإنجازات التي تم تقديمها خلال مؤتمر "حكاية وطن"، مشيرًا إلى أن المؤتمر كشف عن مجموعة من المشروعات التنموية والخدمية التي نفذتها الدولة المصرية في ظل تحديات كبيرة. وأكد على أهمية تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي والعمل على دراسة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

وفي هذا السياق، أشار الدكتور مدبولي إلى أن الحكومة بدأت في تصنيف ودراسة توصيات الحوار الوطني، وسيتم إرسالها للوزارات المعنية لتحقيق أقصى استفادة منها في تطوير القطاعات المختلفة.
وفي ختام الاجتماع، عبر رئيس الوزراء عن امتنانه للرئيس السيسي على زيارته التاريخية لمبنى مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية الجديدة، واصفًا إياها بأنها تمثل دعمًا وتأكيدًا على أهمية العمل المشترك لتحقيق التطلعات الوطنية.